شخصيات مصرية

ولد في الكويت ومتزوج من الإعلامية منى داغر واكتشفه المخرج خالد جلال وتوفي ابنه بعد ولادته بأيام قليلة محطات في حياة الفنان الصاعد حازم إيهاب (صور)

The names – فريق التحرير

حازم إيهاب: ممثل مصري معروف، أحب التمثيل منذ الصغر وقدم موهبته أمام الكاميرات، حيث نال شهرة واسعة في الوسط الفني المصري في وقت قصير.

نشأته والبداية الفنية

ولد النجم المصري حازم إيهاب الخامس من شهر ديسمبر \ كانون الثاني سنة 1996 في دولة الكويت بسبب عمل والده، وعاش فيها لفترة طويلة حتى انتقل مع عائلته إلى مصر وبالتحديد محافظة القاهرة.

أكمل دراسته في مصر حتى حصل على شهادة الثانوية العامة، ليدخل جامعة المستقبل في منطقة التجمع الخامس وتخرج عام 2017.

بدأ شغفه وحبه للتمثيل منذ الصغر، حيث كان يذهب مع أصدقائه في المدرسة إلى أماكن خالية ويبدأ بالتمثيل، حتى بدأ بتصوير بعض الفيديوهات أثناء دراسته الثانوية ونشرها على صفحته في موقع “فيسبوك”، الصفحة التي وصل عدد متابعيها إلى 123 ألف متابع.

بدايته الحقيقة أمام عدسات الكاميرات كانت في عام 2015 عندما قدم له المخرج خالد جلال الفرصة للمشاركة في مسرحية “هاملت المليون”، المسرحية التي قدمها مع العديد من زملائه في جامعة المستقبل، وجسد إيهاب دور المذيع في المسرحية.

وفي نفس العام شارك حازم ايهاب في مهرجان المسرح القومي، كما شارك أيضا في برنامج “أس أل أن” مع العديد من النجوم الشباب منهم الفنان محمود الليثي والفنانة ميرنا جميل.

أبرز أعماله

قدم الفنان حازم إيهاب العديد من الأعمال الفنية المميزة خلال مسيرته الممتدة حتى هذه اللحظة، ولفت الأنظار إليه بسبب الموهبة الكبيرة التي يمتلكها أمام عدسات الكاميرات، نستعرض معكم أبرز أعماله:

شارك في مسلسل “أهو ده للي صار” بطولة الفنانة روبي وسوسن بدر بالإضافة إلى الفنان محمد فراج وأحمد داوود، وجسد أيهاب شخصية حفيد جوني منصور في المسلسل الذي تدور أحداثه في فترة بين عامي 1918 و 2018، وتتعدد الشخصيات وتتطور خلال هذه الفترة الزمنية، ويتناول المسلسل العديد من القضايا التي تحدث داخل المجتمع المصري، يشهد ظهور العديد من الشخصيات المصرية المعروفة مثل فنان الشعب سيد درويش والفنانة أم كلثوم، كما يسلط الضوء على القصور التاريخية في مدينة الإسكندرية.

جسد شخصية “رامز” في مسلسل “كأنه مبارح” بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنان الراحل أحمد خليل، إخراج الراحل حاتم علي، وتدور أحداثه حول عائلة يفقدون ابنهم الأكبر “علي” وتعيش الأم منتظرة عودة ابنها وبعيدة عن بقية الأولاد، مما يضطر الأب إلى استعارة شاب فقير لديه مواصفات تشبه ابنه ويقدمه لزوجته، وتدور الأحداث في إطار درامي تشويقي.

قدم دورا في فيلم “العارف” بطولة الفنان أحمد عز وأحمد فهمي والفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وتدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى الشقق القديمة في وسط القاهرة، وبسبب الفقر والحياة البائسة التي يعيشها يقرر سرقة أحد البنوك عن طريق الانترنت، الأمر الذي يجعله يدخل مع إحدى العصابات الخطيرة في مصر.

حياته الشخصية

تزوج الفنان الشاب حازم إيهاب من الكاتبة والإعلامية منى داغر، بعد فترة خطوبة قصيرة، وأقيم حفل الزفاف في أحد أكبر الفنادق في محافظة القاهرة لكنه اقتصر على القليل من الحضور بسبب إجراءات التباعد للحد من انتشار فيروس كورونا. ورزق بابنه الوحيد في الثامن عشر من شهر فبراير \ شباط عام 2022 لكنه توفي بعد 12 يوم فقط من ولادته.

وفاة ابنه

أعلن حازم إيهاب وفاة ابنه الرضيع الذي أطلق عليه اسم “يونس”، وذلك بعد إجرائه عملية جراحية في القلب، حيث ولد الطفل مصابا بعيب خلقي في القلب، ومكث في وحدة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات.

وكتب إيهاب على صفحته الرسمية في موقع فيسبوك قائلا:”انا لله وانا إليه راجعون.. يونس ابنى في ذمة الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى