Uncategorized

جورج وسوف يظهر بوزن زائد مستندا على عكاز خلال إحيائه حفلا غنائيا في جدة (صور)

The Names – فريق التحرير

جورج وسوف يظهر بوزن زائد مستندا على عكاز خلال إحيائه حفلا غنائيا في جدة

ظهر المطرب السوري جورج وسوف بوزن زائد مستندا على عكاز عندما أحيا حفلا غنائيا مساء أمس ضمن فعاليات موسم جدة في المملكة العربية السعودية، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.

وأحيا جورج وسوف الحفل بمشاركة المطرب التونسي صابر رباعي، الذي التقى به على هامش الحفل، ونشر رباعي صورة تجمعهما خلف الكواليس عبر حسابه الرسمي في موقع “انستجرام” وعلق عليها قائلا: “ليلى لا تنسى وحفل أكثر من رائع مع هذا الجمهور الغالي.

وتفاجأ الجمهور بالحالة الصحية التي ظهر بها جورج وسوف خلال وقوفه على المسرح، حيث قدم العديد من أغانيه ذات الشعبية الكبيرة مثل أغنية “الحب الكبير”، “علم قلبي الشوق”، بالإضافة إلى أغنية “طبيب جراح”.

كما غنى سلطان الطرب أغنية “قدك المياس” للمطرب الراحل صباح فخري، وتابع الحفل بعدة أغاني مثل “بكرا حتعرف”، “خسرت كل الناس”، وسط تفاعل كبير جدا من الجمهور.

يذكر أن أخر أعمال الفنان جورج وسوف كانت أغنية “ياه على الزمن”، والتي طرحها بشكل مختلف هذه المرة وكانت باللهجة المصرية، حيث ظهر وسوف خلال الفيديو كليب بلوك جديد.

الفيديو كليب تم تصويره في لبنان، وكانت الأغنية كتبها الشاعر أحمد المالكي، وإخراج فادي حداد من كلمات أحمد المالكي، ووصف سلطان الطرب فيها الغدر الذي يمكن أن يلحق الأذى بالإنسان.

من هو جورج وسوف

ولد الفنان جورج وسوف في الثالث والعشرين من شهر ديسمبر \ كانون الأول سنة 1961 في قرية الكفرون بمحافظة طرطوس في سوريا، واسمه بالكامل جورج وديع وسوف.

برزت موهبته وهو في سن صغيرة، حيث كان يبلغ من العمر عشر سنوات فقط، حيث غنى في الحفلات المدرسية، وفي سن السادسة عشر سافر إلى لبنان وبدأ مشواره الفني.

وعندما ذاع صيته في لبنان انهالت عليه الكثير من العروض لإحياء حفلات في المقاهي والمطاعم والملاهي الليلية، إلى أن سمعه عن طريق الصدفة المطرب الكبير وديع الصافي ولحن له عدة أغاني.

حقق شهرة واسعة بسبب صوته المميز واختيار الأغاني التي يقدمها، الأمر الذي جعله يتجه نحو العديد من البلدان منها العربية ومنها الغربية مثل مصر وكندا وأستراليا وأوروبا.

أطلق أول أغانية سنة 1980 وهي أغنية “الهوى سلطان” التي لا زالت حتى يومنا لها ذكرى خاصة في قلوب عشاق النجم السوري، ومن ثم طرح أول ألبوم غنائي سنة 1984 تحت عنوان نفس الأغنية.

تعرض جورج وسوف لأزمة صحية في أكتوبر \ تشرين الأول سنة 2012 تسببت له بجلطة دماغية، وذلك بعد أن تناول كمية كبيرة من أدوية ارتفاع ضغط الدم، مما أدى إلى نقله إلى العناية المركزة وأصبح وضعه حرج للغاية، الأمر الذي جعله يعاني حتى يومنا هذا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى