Uncategorized

تطورات الحالة الصحية للنجم محمد عبد الرحمن بعد شائعات فقدانه النطق

The Names – فريق التحرير

تطورات الحالة الصحية للنجم محمد عبد الرحمن بعد شائعات فقدانه النطق

كشف مصدر مقرب من النجم المصري محمد عبد الرحمن الشهير (توتا) عن آخر تطورات الحالة الصحية للنجم المصرية وحقيقة فقدانه النطق بعد خضوعه إلى عملية قلب مفتوح خلال الأيام الأخيرة.

وأكد المصدر في تصريح خاص لمجلة “سيدتي نت” أن الحالة الصحية للفنان محمد عبد الرحمن ما زالت مستقرة، ولا يزال يخضع فترة نقاهة تحت إشراف الفرقة الطبية المعالجة.

وأشار نفس المصدر أن النجم محمد عبد الرحمن يشعر باستياء شديد من الشائعات الكثيرة التي انتشرت مؤخرا حول تأثره بمضاعفات بعد أزمته الصحية الأخيرة، لافتا إلى أن عبد الرحمن اعتذر من المحبين بسبب صعوبة الرد على جميع الاتصالات التي تلقاها، وذلك بسبب الحاجة الكبيرة للراحة بناء على أمر الأطباء، وليس بسبب فقدانه النطق كما تروج الشائعات.

وقال عبد الرحمن في تصريح صوتي لإحدى وسائل الإعلام المصرية: “نا بخير والحمد لله.. وربنا يتم شفانا على خير، ولا صحة لما تم تداوله حول فقداني للنطق، وربنا يجازي اللي طلع الشائعة دي”، مؤكدا أن حالته الصحية تشهد تحسناَ كبيراَ خلال الأيام الماضية.

وفي وقت سابق كان محمد عبد الرحمن قد وجه رسالة إلى جمهوره بعد أيام من خضوعه لعملية جراحية في القلب، حيث هنأهم بحلول عيد الأضحى المبارك، وحرص طمأنة الجميع على وضعه الصحي.

ونشر محمد أيضا “تويتة” عبر حسابه الرسمي في موقع “تويتر” قائلا: “حابب أشكر كل اللي اطمن وسأل عليا وأنا ما عرفتش أرد عليه.. بجد ربنا ما يحرمني من كل الحب اللي حسيته من أول ما تعبت ودعواتكم بتمام الشفاء ليا، كل سنة وأنتم طيبين.. عيد أضحى سعيد عليكم جميع”.

وسبق وأن طمأنت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس النقابة والمسؤولة عن ملفات العلاج للنجوم المصريين، أن الفنان محمد عبد الرحمن قد أجرى عملية قلب مفتوح بنجاح ونقل بعد ذلك إلى العناية المركزة كي يتلقى العلاج اللازم، إلى أن تتحسن حالته الصحية لينقل بعد ذلك إلى غرفة عادية تحت إشراف كادر من الأطباء المختصين.

وكانت شقيقة محمد عبد الرحمن، السيدة شامة عبد الرحمن أن شقيقها قد خضع لإجراء عملية قلب مفتوح، حيث نشرت صورة لنجم مسرح مصر عبر حسابها في موقع “فيسبوك” و ارفقتها تعليق قائلة: “أرجو الدعاء لأخى ربنا يتم شفاه على خير بيعمل عملية قلب مفتوح يا رب يخرج لبيته ولينا بألف سلامة يارب دعواتكم بالله عليكم”.

يذكر أن الفنان محمد عبد الرحمن قد غاب عن السباق الرمضاني السابق 2022 بسبب انشغاله بتصوير فيلم “العصابة” المقرر عرضه في الموسم الصيفي الجاري.

ويشارك في بطولة العمل كلاَ من الفنانة هنا الزاهد والنجم محمد سلام بالإضافة إلى بيومي فؤاد ومحمد عبد الرحمن، تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمود عزت.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب وفتاة يقطنان في حي فقير، وبعد فترة خطوبة تجاوزت السبعة سنوات تحمل الفتاة، و يبدأون بالتفكير عن كيفية جمع الأموال، حيث يذهبون إلى حفل ضخم في الفيلا التي تعمل بها الفتاة، ويقومون بخطف ابن جاره مدير الامن، ليذهب الطفل معهم ويرفض العودة إلى عائلته، ويعود الثنائي للاستدانة من أجل طلبات الطفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى