Uncategorized

تامر حسني يوجه رسالة مؤثرة للجمهور بشأن بر الوالدين: “ارحموهم عشان أولادكم يرحموكم”

The Names – فريق التحرير

تامر حسني يوجه رسالة مؤثرة للجمهور بشأن بر الوالدين: “ارحموهم عشان أولادكم يرحموكم”

وجه الفنان المصري تامر حسني رسالة مؤثرة إلى المتابعين والجمهور يحثهم فيها على الاعتناء بالوالدين بشكل دوري قبل أن يرحلوا، مشيرا إلى أن رحيلهم سيكون له تأثير كبير على المجتمع بشكل عام.

وأضاف حسني خلال رسالته أن الجميع يتمنى رسالة واحدة منهم أو أن يعود بالزمن إلى الوراء كي يتمكن رؤيتهم ولو لمرة واحدة، لكن وقتها سيكون الوقت قد فات ولا ينفع الندم.

ونشر النجم المصري صورتين عبر حسابه الرسمي في موقع “انستقرام” تظهر فيها مكالمتين واحدة من الأب والأخرى من الأم، وعلق عليها قائلا: “ناس كتير بيتمنوا مكالمة من أي حد عزيز مش موجود، ياريت نحب اهالينا ونهتم بيهم باكبر قدر ممكن في حياتنا، هما السبب في وجودنا، هما اللي ياما حرموا نفسهم من حجات كتير عشانا”.

وأضاف في تعليقه: “ادعوا للّي مش معانا منهم واحضنوا اللي معانا منهم ونهتم بيهم ونعوض صبرهم وتعبهم معانا، من وإحنا صغيرين بافعال جميله ونجاح وكلام يطيب خاطرهم ويطمنهم ،ارحموهم عشان أولادكم لما يكبروا يرحموكم”.

يذكر أن أخر الأعمال الفنية للفنان تامر حسني كانت من خلال فيلم “بحبك”، والذي ما زال في دور عرض السينما حتى وقتنا هذا، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني.

ويشارك حسني بطولة الفيلم الذي حقق نجاحا كبيرا على الرغم من المنافسة القوية هذا العام، كلا من النجمة الشابة هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدير التصوير أحمد عبد القادر، مونتير عمرو عاكف، موسيقى تصويرية تامر حسني.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، وتظهر خلال الأحداث اختلاف صدق التعبير عن الحب والعاطفة بين الرجل والمرأة.

وكان حسني قد أحيا حفلا غنائيا في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية ضمن مجموعة من الحفلات، وقدم النجم المصري مجموعة من أغاني ألبومه الجديد الذي طرح مؤخرا في الأسواق تحت عنوان “عشأنجي”، وغيرها من الأغاني القديمة، وسط حضور وتفاعل قوي من الجمهور الذي حضر الحفل.

ونشر تامر حسني مجموعة من الصور من الحفل عبر حسابه الرسمي في موقع “انستقرام” وعلق عليها قائلا: “حفل اسطوري مع جمهور جدة العظيم في السعوديه كل الشكر لكم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى