Uncategorized

بيومي فؤاد يتفاجئ بصورة له ضمن مشاهير السينما العالمية في بوليفارد الرياض (صورة)

The Names – فريق التحرير

بيومي فؤاد يتفاجئ بصورة له ضمن مشاهير السينما العالمية في بوليفارد الرياض (صورة)

تفاجئ النجم المصري بصورة له معروضة في بوليفارد الرياض مع مشاهير السينما العالمية، معبرا عن الفرحة والسعادة الكبيرة التي انتابته بعد وجود صورته.

ونشر فؤاد صورة له بجانب الصورة المعروضة عبر حسابه الرسمي في موقع “انستجرام” وعلق عليها قائلا: “كنت بحضر فيلم “كيرة والجن” في أكبر سينما في الرياض إن لم يكن في المملكة كلها داخل البوليفارد (25 دار عرض) وفوجئت بصورتي ضمن مشاهير السينما العالمية والزعيم عادل إمام”.

وأضاف النجم المصري قائلا: “مش قادر أقول غير ربنا يحفظكم ويسعدكم زي ما ما بتفرحوني دايما متشكر جدا”.

وكان قد عرض للفنان بيومي فؤاد مؤخرا مسرحية “ريا وسكينة” على مسرح بكر الشدي البوليفارد، بطولة النجمة ياسمين رئيس وعدد من نجوم الوسط الفني المصري مثل الفنانة دينا الشربيني ومحمد أوس أوس، إنتاج أحمد خالد موسى و ريمون رمسيس، إخراج سامح بسيوني، وإشراف هادي الباجوري، تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني.

يذكر أن بيومي فؤاد كان قد دخل السباق الرمضاني من خلال ثلاثة أعمال دفعة واحدة، حيث شارك في مسلسل “الأختيار” في جزئه الثالث وجسد شخصية “محمد سعد الكتاتني”، مع كوكبة من النجوم الذين شاركوا في العمل مثل الفنان ياسر جلال والنجم أحمد السقا بالإضافة إلى الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

كما شارك فؤاد في مسلسل “الكبير أوي” والذي حقق أعلى نسبة مشاهدات على مستوى الدراما المصرية، حيث جسد بيومي شخصية “الدكتور ربيع”، وكانت البطولة للفنان أحمد مكي والنجمة الصاعدة رحمة أحمد بالإضافة إلى الفنان محمد سلام.

أما المشاركة الثالثة للنجم المصري كانت برفقة الفنان محمد رمضان من خلال المسلسل الذي قدمه تحت عنوان “المشوار” وشاركه البطولة كلا من النجمة دينا الشربيني والفنان أحمد مجدي.

من هو بيومي فؤاد

ممثل مصري معروف، ولد في السادس عشر من شهر يونيو \ آب سنة 1965 في محافظة القاهرة، لعائلة مصرية ميسورة الحال.

درس بيومي جميع المراحل الدراسية في القاهرة إلى أن تخرج من الثانوية العامة مع معدل جعله يكمل دراسته الجامعية في كلية الفنون الجميلة جامعة حلوان.

وبعد التخرج من الجامعة اشترك بيومي في فرقة أتيليه المسرح، وتخرج ضمن الدفعة الأولى لمركز الإبداع الفني قسم الإخراج، ومن ثم بدأ مشواره الفني من خلال الإعلانات، حيث قدم العديد من الإعلانات للشركات التجارية الكبرى في مصر.

انتقل للعمل في السينما والتلفزيون وقدم الكثير من الأدوار البسيطة، مثل مشاركته في فيلم “بدل فاقد، وفيلم “احكي يا شهرزاد”، بالإضافة إلى مسلسل “أبواب الخوف”، مسلسل “رقم مجهول”.

زادت شهرته عندما شارك في مسلسل “الكبير أوي” في أجزائه كاملة مع الفنان أحمد مكي، ويعتبر بيومي فؤاد أشهر من جسد شخصية الطبيب في الدراما المصرية، مما جعله يلقب ب “جوكر الدراما المصرية”.

تزوج الفنان بيومي فؤاد من سيدة من خارج الوسط الفني، لم يذكر أي معلومات عنها سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام، ورزق منها بثلاثة أبناء هم نور ومحمد وجود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى