شخصيات تركية

الممثل التركي بوراك دينيز.. ثروته تدور حولها الكثير من الشائعات، والسر الذي جعله لا يحضر نازة والده،وأول بطولة كانت السبب وراءء شهرته الواسعة.

الممثل التركي بوراك دينيز.. ثروته تدور حولها الكثير من الشائعات، والسر الذي جعله لا يحضر نازة والده،وأول بطولة كانت السبب وراءء شهرته الواسعة.

ولد الممثل التركي الشهير بوراك دينيز  في 17  فبراير عام 1991   وهو من مواليد برج الدلو، ولد بوراك دينيز في مدينة إسطنبول بتركيا.

نشأة الممثل بوراك دينيز وانفصال والديه.

نشأ بوراك دينيز في مدينة إزمير والجدير بالذكر أن والديه انفصلا عندما كان طفلاً، لذلك عاش  بوراك مع والدته في مدينة إزمير، وكان يرى والده كل فترة بسبب ظروف الانفصال.

كان  بوراك يحب التمثيل منذ أن كان طفلا، و درس بوراك   في الجامعة  وكان متخصص في التاريخ الفني.

بوراك دينيز

ثروة بوراك دينيز.

حقق بوراك دينيز نجاح كبير بعد أن دخل مجال التمثيل بفترة قصيرة و استطاع بوراك دينيز  في وقت قصير أن يحصل على كثير من الأموال ويقال أن  ثروته اصبحت تتعدى المليون دولار وذلك في وقت قصير.

بوراك دينيز

بداية المشوار الفني للممثل بوراك دينيز.

بدأ الممثل الشاب  بوراك دينيز مشواره الفني وعمله في مجال التمثيل وذلك في عام 2011  وكان أول  دور  قدمه  في مسلسل بعنوان “كوليج جونلوغو”، وبعده  قدم دور في مسلسل “سلطان” وذلك في عام 2012 وجسد بوراك دينيز في هذا المسلسل شخصية طارق،  وبعدها قدم العديد من الأدوار التي سنذكرها لاحقا.

ومن ضمن الأعمال التي شارك فيها الممثل بوراك دينيز،  مسلسل بعنوان “المد والجزر” والذي تم عرضه في عام 2013 و جسد فيه شخصية آراس، و اشترك في مسلسل “الهارب” و تم عرضه في عام 2013 ،و مسلسل “الانتقام الحلو” و مسلسل “الحلوات الكاذبات الصغيرات” و مسلسل “الحب لا يفهم الكلام” وهو أول بطولة مطلقة له ومن أكثر الأعمال المشهورة له، كما  تم عرضه في عام 2016 وجسد فيه شخصية مراد ، واشترك بوراك دينيز في مسلسل “حكايتنا”  و شارك في مسلسل “عرادة” و مسلسل بعنوان “يريم كالان أشكلار” .

بوراك دينيز

أول بطولة مطلقة لبوراك دينيز.

يعد مسلسل” الحب لا يفهم الكلام ” واحد من أشهر المسلسلات التركية و هو أول بطولة مطلقة للممثل الشاب بوراك دينيز و تم عرضه المسلسل عام 2016 ، و جسد فيه بوراك دينيز شخصية مراد،  وحقق بهذا الدور نجاح وشهرة كبيرة وصعد به إلى عالم النجومية  كما طلب الجمهور بجزء تاني منه بسبب نجاحه الشهير،  وهو مسلسل رومانسي وكوميدي.

بوراك دينيز

غياب بوراك دينيز عن جنازة والده.

كتبت العديد من المواقع عن غياب النجم بوراك دينيز عن حضور جنازة والده  والذي توفي بسبب إصابته بنوبة قلبية، وسبب هذا الغياب جدل كبير بين الجمهور كما أثار غيابه عدد كبير من الأسئلة.

وعلق بوراك دينيز عن  هذا الموضوع وقال:”كل ما في الأمر هناك مشكلة زمنية فقط، لم أتمكن من الوصول إلى الجنازة بسبب الوقت و لم يكن هناك أي خلاف بيني وبين والدي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى