شخصيات تركية

 بوراك أوزجيفيت..الممثل التركي حصل على لقب تاني أفضل موديل بالعالم، اتهمته الصحافة بأنه داعشي، فيديوهاته مع زوجته تحصل ملاين الشاهدات، له علاقه سرية قبل زوجته فهرية.

 بوراك أوزجيفيت..الممثل التركي حصل على لقب تاني أفضل موديل بالعالم، اتهمته الصحافة بأنه داعشي، فيديوهاته مع زوجته تحصل ملاين الشاهدات، له علاقه سرية قبل زوجته فهرية.

ولد الممثل التركي الشهير بوراك اوزجيفيت يوم 24  ديسمبر  وذلك عام 1984 م، ونشأ في مدينة غازي عنتاب بتركيا , و عاش بوراك اوزجيفيت في اسطنبول، والجدير بالذكر إنه  من أصل تركماني ، وهو واحد من أشهر الممثلين المشهورين بتركيا هذه الفترة.

دراسة بوراك أوزجيفيت وعمله بالإعلانات.

درس بوراك أوزجيفيت فن التصوير في جامعة مرمرة بكلية الفنون الجميلة حتى حصل منها على بكالوريوس،  واشتهر الممثل بوراك اوزجيفيت بوسامته وجسمه الرياضي فقد حصل على لقب أفضل موديل في تركيا و ذلك في عام 2003 م  ولذلك اشترك في الكثير من الإعلانات وعمل بها لفترة. 

و في عام 2005 حصل بوراك اوزجيفيت على لقب تاني أفضل موديل في العالم وكان حدث كبير وقتها،   ومن بعدها بدأت تأتي له الكثير من العروض للإشتراك في عروض الأزياء، ومن بعدها عمل بوراك اوزجيفيت  في مجال عرض الأزياء و أصبح واحد من الموديلز العالميين حيث عمل بوراك اوزجيفيت في هذا المجال  منذ عام 2003 إلى عام 2007 .


زواج بوراك من فهرية وفرحهم الاسطوري.

في عام 2006 عمل بوراك اوزجيفيت في مجال  الفن  و  تزوج من الممثلة فهريه إفجان أو فهرية كما معروف عنها في فرح أسطوري تحدثت عنه الملايين وذلك في عام 2017  و أنجبوا إبنهم  كاران يوم 13  ابريل عام 2019 . 


علاقات بوراك أوزجيفيت السابقة.

والجدير بالذكر أن بوراك اوزجيفيت كانت له علاقات سابقة ومنهم  سيلان كابا  الذي ارتبط بها  عام 2014 ، و لكنهم إنفصلا بعد ذلك . 


كيف دخل بوراك عالم التمثيل وأشهر ادواره.

  دخل  بوراك أوزجيفيت عام 2006 عالم التمثيل، وعمل بعدد من الأدوار و في عام 2008 قد قام بدور عمر في مسلسل الحب المستحيل، وقد حقق هذا المسلسل نجاح كبير وكان السبب في شهرة بوراك أوزجيفيت ، وبعدها  كانت  انطلاقته الأكبر حيث  قام بدور بالي بيك في مسلسل حريم السلطان الجزء الثاني،واشتهر هذا المسلسل خارج حدود تركيا وأصبح يتابعه الملايين. 

 قام بوراك اوزجيفيت  بدور البطولة في المسلسل التاريخي الشهير “قيامة عثمان” ، والذي حقق به نجاح وشهرة كبيرة أيضا. 

أكثر الأدوار رومانسية وشهرة في تاريخ بوراك أوزجيفيت 

أما عن أكثر الأدوار رومانسية وشهرة بين الجماهير  فكانت من نصيب دوره في مسلسل حب أعمى حيث قدم دور كمال ،  هو مسلسل درامي ورومانسي، وتم عرض هذا المسلسل في الكثير من القنوات خارج تركيا وتابعه الملايين. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى