Uncategorized

بسمة بوسيل تحتفل بعيد الأب بصورة مع والدها وآخرى مع زوجها وأولادها

The Names – فريق التحرير

بسمة بوسيل تحتفل بعيد الأب بصورة مع والدها وآخرى مع زوجها وأولادها

احتفلت الفنانة المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني بعيد الأب الذي يحتفل فيه العالم أجمع مع اختلاف الأيام والمواعيد.

ونشرت بوسيل صورة تجمعها بوالدها الراحل وأولادها الثلاثة عبر خاصية “الأستوري” على حسابها الرسمي في موقع “انستقرام”، وعلقت على الصورة قائلة: “عيد أب سعيد”.

وشاركت بسمة صورة أخرى مع زوجها تامر حسني وأولادهما، وعلقت عليها قائلة:”عيد أب سعيد يا أفضل أب في العالم”.

وكانت الفنانة بسمة قد خضعت لجلسة تصوير مؤخرا، ظهرت فيها بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستان قصير، وشاركت الصور عبر حسابها الرسمي في موقع “انستقرام” قائلة:”حلم”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور التي نشرتها، حيث أشادوا بـ الإطلالة الجذابة التي ظهرت، وذلك من خلال مجموعة كبيرة من التعليقات التي كتبوها على الصور.

من هي بسمة بوسيل

بسمة بوسيل مغنية ومصممة ازياء مغربية، ولدت في العاشر من شهر مايو \ أيار سنة 1991 في مدينة القنيطرة بدولة المغرب، لعائلة مغربية الأصل وميسورة الحال.

بدأت بوسيل مشوارها الفني من خلال النسخة السادسة من برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي”، وحصلت على المركز الأول في المسابقة في أكثر من مناسبة.

أصدرت النجمة المغربية الكثير من الأغاني والألبومات بصوتها المميز والرقيق، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا على مستوى الوطن العربي، ومن أشهر هذه الأغاني “خدني معك”، “بص بقى”، “على بالي”، وغيرها.

زواجها من الفنان تامر حسني

تعرفت بوسيل على النجم المصري تامر حسني بعد انتهاء موسم اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، حيث منحها الأخير الفرصة لمشاركته في ديو من ألبوم “اللي جاي أحلى”، ومن ثم قدمها للمنتج المعروف محسن جابر الذي كان السبب الحقيقي وراء سطوع نجمها في عالم الغناء العربي، حيث قدم لها ألبوم ولحن معظم الأغاني التي قدمتها.

ومن هنا بدأت العلاقة بين الثنائي، وبقي الفنان تامر حسني ينفي وجود أي ارتباط مع بوسيل، كما أكدت الأخير أيضا أن علاقتهما مجرد صداقة في أكثر من مناسبة وأنه قدوتها ومثلها الأعلى.

وفي عام 2012 وبعد اعتزالها عالم الغناء والشهرة تزوجت من الفنان تامر حسني ورزقت منه بثلاثة أبناء هم تاليا التي ولدت في عام 2013، والثانية أمايا التي ولدت سنة 2015، أما الأخير فولد في عام 2018 وأطلقوا عليه اسم آدم.

ويحرص الثنائي دائما إبعاد أولادهم وحياتهم الشخصية عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك للحفاظ على خصوصية أبناء وزوجته التي شجعها حسني للعودة والعمل في مجال الأزياء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى