شخصيات مصرية

آيتن عامر.. محمد صبحي سبب دخولها الفن وأسمت بنتها على اسمها وعن التهديدات التي تلقتها وازمتها مع ريهام حجاج

آيتن عامر.. محمد صبحي سبب دخولها الفن وأسمت بنتها على اسمها وعن التهديدات التي تلقتها وازمتها مع ريهام حجاج

ولدت الممثلة سمر أحمد محمد عبد الغفار عامر الشهيرة بأيتن عامر في مدينة الاسكندرية في 22 نوفمبر سنة 1990 ، وعندما تمت ال4 أعوام انتقلت إلى القاهرة مع شقيقتها الفنانة وفاء عامر ليعيشوا هناك، فهي بمثابة الأم لها.

دراسة أيتن عامر والسبب في دخولها الفن.

وعن دراستها ف تخرجت أيتن عامر من قسم التمثيل والإخراج من معهد الفنون المسرحية ، وكانت في بداية حياتها تعمل كموديل، وجاءتها فرصة دخول عالم الفن عند تواجدها مع شقيقتها الفنانة وفاء عامر في موقع تصوير وقابلت الفنان محمد صبحي وشجعها على الدخول في مجال التمثيل، لتترشح بعد ذلك للمشاركة في مسلسل “ملح الأرض”.

زواجها من مدير التصوير وكيف بدأت قصة الحب بينهما.

أما عن حياتها الشخصية والأسرية فهي زوجة مدير التصوير محمد عز العرب الذي يكبرها بخمس سنوات حيث تقابلا أثناء تصوير فيلم “زنقة ستات” ، وبدأت شرارة الحب وتوالدت المشاعرونشأت بينهما علاقة حب وتزوجها بعد ذلك سريعا وانجبا طفل اسمته يوسف وطفلة اسمتها ايتن.

أعمال آيتن عامر الفنية بين الدراما والسينما.

شاركت أيتن عامرعام 2005 في مسلسل أحلامنا الحلوة مع فاروق الفيشاوي وعلا غانم .، وشاركت في مسلسل حضرة المتهم أبي بجانب الفنان الكبير نور الشريف وتركت أثر كبير ودليل على موهبتها بهذا الدور وبعدها شاركت في مسلسل أحزان مريم مع الفنانة مرفت أمين وشويكار ، وشاركت أيضا في مسلسل من أطلق الرصاص على هند علام ومسلسل الدالي الجزء الأول والثاني والثالث و فيلم ساعة ونص، وفيلم بنات العم، وفيلم رامي الاعتصامي، و مسلسل دموع في نهر الحب ، ومسلسل الزوجة الرابعة، و أفراح إبليس ، و كيد النسا ، مسلسل لحظة ميلاد، فيلم 30 فبراير، مسلسل كاريوكا، مسلسل فرح العمدة، فيلم حصل خير، ومسلسل الزوجة الثانية وفيلم على جثتي، والعديد من الأعمال الأخرى.

التهديدات التي تلقتها أيتن عامر.

اثارت الفنانة أيتن عامر بعض الجدل على السوشيال ميديا أثناء نشرها وكشفها لبعض التهديدات التي تلقتها، تاركة الجمهور يخمن من هو الفاعل والمقصود بالحديث حيث قالت: “هو أنتوا مش قادرين تبعتولى رسايل التهديد من جوة مصر عشان عارفين إن ليها كبير وفيها قانون، فبتجيبوا أرقام من برة مصر تبعتولنا بيها رسايلكوا الهبلة دى…طيب يلا بينا بقا البلد دى بلد قانون واللى ماشي صح وليه حق حياخده لو كان عند مين، لا منصب بينفع ولا فلوس.. صوت الحق عالى ومسموع وحتى لو عرفتوا تسكتوا شوية ناس تمامهم فلوس في ٤ مش هتقدروا عليهم…و كله هيبان والحق هيظهر هيظهر.. اللى معاه ربنا بيمشي على المايه».

أزمتها مع ريهام حجاج بسبب مسلسل.

والجدير بالذكر أنه نشأت أزمة شهيرة بين الفنانة أيتن عامر والفنانة ريهام حجاج بعد اشتراك أيتن عامر في مسلسل “وكل ما نفترق” الذي عرض في السباق الرمضاني، حيث كتبت أيتن عامر على مواقع التواصل الاجتماعي : “موسم الانسحاب ..خدونى معاكوا والنبي”

فردت ريهام حجاج عبر حسابها وقالت “عشنا وشوفنا إن أخت البطل اللي قدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل”.

فردت أيتن عامر وكتبت “بقا أنا بروح الأوردر متأخر؟.. بقا أنا طلبت زيادة فى مساحة دوري؟.. بقا أنا بفتعل المشاكل في الأوردرات؟.. أنا عندى إثباتات على كل اللى حصل، بس احتراماً للناس اللي اتكلمت معاهم، أنا مش هتكلم غير لما اخد موافقتهم الأول”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى