Uncategorized

استقبال هاني شاكر في دمشق بالعراضة الشامية والورود…..فيديو

The Names – فريق التحرير

استقبال هاني شاكر في دمشق بالعراضة الشامية والورود…..فيديو

وصل النجم المصري ونقيب المهن الموسيقية سابقا هاني شاكر إلى دمشق ليلة أمس الاثنين وسط احتفالات من الجمهور والمحبين بالإضافة إلى نقابة الفنانين السوريين.

واستقبل نقيب المهن التمثيلية في سوريا الفنان محسن غازي ونائبه النجم هادي بقدونس ومعهم مدير دار الأوبرا السورية المايسترو اندريه معلولي.

وعند وصول أمير الغناء العربي إلى الفندق الذي سيقيم فيه كانت فرقة العراضة الشامية في استقباله، كما تم وضع اكليل من الزهور على عنقه، وبعض اللقطات الراقصة على مجموعة من أغانيه.

ونشر شاكر مقطع فيديو من حفل الاستقبال عبر حسابه الرسمي في موقع “انستقرام”، حيث قدم الشكر إلى كل القائمين على التنظيم، وعبر عن سعادته الكبيرة بالجمهور السوري، قائلا: “استقبال أسطوري لأمير الغناء العربي هاني شاكر في سوريا عند وصولة استعداداً لإحياء حفلتي 15-16 سبتمبر على مسرح دار أوبرا دمشق”.

ويستعد النجم هاني شاكر لإحياء حفلين في دار الأوبرا السورية يومي الخميس والجمعة القادمين، مع نفاذ كمية البطاقات المطروحة بعد ساعة واحدة من طرحها، الأمر الذي جعل المسؤولين عن الحفل يضطرون إلى تمديده ليوم آخر، بعد أن كان مقررا أن يكون يوم الخميس فقط.

وفي وقت سابق كان هاني شاكر قد علق على قدرته على الغناء ليومين متتالين خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والمذاع عبر قناة “MBC مصر” قائلا: “العدة لسة كويسة يا عمرو الحمد لله”.

وكان عمرو أديب قد وجه له سؤال عن قدرته على إحياء الحفلين قائلا: “وأنت تقدر يا عم هاني تغني يومين ورا بعض.. اصل انا اعرف مطربين كتير مش بيقدروا يكملوا الحفلة أصلًا.. بيكحوا شوية الفلاشة بتقطع معاهم”.

وعن الإقبال الأسطوري من قبل الجمهور السوري لحجز بطاقات الحفلة علق شاكر قائلا: “الحمد لله إني لسه في وجدان الناس.. خاصة الشباب، فإقبالهم على حجز تذاكر الحفل أمر أسعدني جدا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى