Uncategorized

أحمد حلمي يعلن عودته إلى المسرح بعد انقطاع دام أكثر من 20 عاما

The Names – فريق التحرير

أحمد حلمي يعلن عودته إلى المسرح بعد انقطاع دام أكثر من 20 عاما

أعلن النجم المصري أحمد حلمي عودته إلى المسرح بعد انقطاع دام أكثر من عشرين عاما عن الأعمال المسرحية، وبدأ التحضير لعمل مقتبس من مسرحية عالمية، من المنتظر عرضها في أول ليلة من السنة القادمة 2023.

وتعاقد حلمي مع المنتج حمدي بدر لتجسيد بطولة عمل مسرحي كبير، من المقرر عرضه رأس السنة الميلادية 2023 في مصر، وعلى الرغم من التكتم على التفاصيل من قبل النجم المصري، إلا أنه كعادته يترك بعض الدلائل حتى يفهم الجمهور تفاصيل عمله الفني القادم.

وحرص أحمد حلمي على إظهار غلاف الرواية التي تنتمي إلى روائع المسرح العالمي أثناء توقيعه على العقد، كما أنه حرص على إخفاء اسم الرواية والمؤلف، حيث قام بالتغطية عليها بيديه.

ويعود آخر عمل فني شارك فيه الفنان أحمد حلمي إلى مسرحية “حكيم عيون” التي عرضت لأول مرة في عام 2001، حيث شاركه البطولة الفنان الراحل علاء ولي الدين والنجم كريم عبد العزيز.

وتعتبر الرواية المسرحية الجديدة هي التجربة الثالثة للمنتج حمدي بدر، حيث أنتج فيما قبل مسرحية “لوكاندة الاوباش” بطوله الفنانة اللبنانية مايا دياب، ومسرحية “اولاد كازانوفا” بطولة النجم عمرو يوسف وحسن الرداد.

وكان الفنان أحمد حلمي قد شارك في مؤتمر قضية المناخ، الذي أطلقته وزارة الشباب والرياضة في مصر بالتعاون مع منظمة الامم المتحدة للطفولة “يونيسف” ووزارة البيئة المصرية، بالاشتراك مع مكتب الأمم المتحدة في مصر، وذلك للاهتمام بالمناخ والبحث عن طرق وحلول مهمة لأزمة المناخ العالمية.

وعبر حلمي عن سعادته في هذه المشاركة، كما أنه أبدى احتفاء خاصا بتواجده الرسمي في المؤتمر حتى يعطي دفعة معنوية قوية للاهتمام بهذه القضية التي تشغل العالم أجمع في الوقت الحالي.

ونشر النجم المصري “بوست” عبر صفحته الرسمية في موقع “فيسبوك” معبرا عن سعادته بإطلاق حملة قافلة الشباب والمناخ قائلا: “الشباب والمناخ”: “جملة تَغَيُر المناخ بتتكرر كتير اليومين دول، وده لأنها مشكلة حقيقية وكبيرة محتاجة تحرك سريع مننا كلنا، علشان أنا مؤمن بأهمية مشاركة الشباب في حل أي مشكلة وعمل تغيير حقيقي، تحمست جدًا إني أشارك في إطلاق قافلة (الشباب والمناخ) لأنها مبادرة بتأكد إن المناخ قضيتنا كلنا، وبتدّي للأطفال والشباب فرصة طرح حلول ممكن تغير شكل العالم دلوقتي وبكرة”.

وتابع حلمي قائلا: “شكراً للقائمين على المبادرة: وزارة الشباب والرياضة ووزارة البيئة ومنظمات الأمم المتحدة: يونيسف وصندوق الأمم المتحدة للسكان وهيئة الأمم المتحدة للمرأة والفاو، والجهات الداعمة للقافلة: الوكالة الأميركية للتنمية ومكتب التعاون الدولي بسفارة سويسرا”.

الجدير بالذكر أن أخر الأعمال الفنية للفنان أحمد حلمي من خلال فيلم “واحد ثاني” والذي عرض مؤخرا في دور العرض السينمائية، حيث شاركه البطولة عدد من النجوم مثل الفنانة روبي، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، أحمد مالك، وبمشاركة عدد من ضيوف الشرف مثل الفنان عمرو وهبة، الفيلم من إخراج محمد شاكر خضير وتأليف هيثم دبور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى