شخصيات مصرية

متزوج من خارج الوسط الفني ولديه ولد وحيد وعارض رغبة والده بدراسة الطب أو الهندس وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قصة حياة الفنان إيهاب فهمي (صور)

The Names – فريق التحرير

إيهاب فهمي: ممثل مصري معروف، بدأ مشواره وهو في سن صغيرة، وأبدع بتجسيد كل الشخصيات التي لعبها سواء في عالم الدراما أو السينما، كما يعتبر من أبرز من لعبوا الأدوار الثانوية.

نشأته والبداية الفنية

ولد الفنان المصري إيهاب فهمي في الرابع من شهر يونيو \ حزيران سنة 1979 في محافظة القاهرة، لعائلة مصرية متوسطة الحال، فوالده كان يعمل في إحدى القطاعات الحكومية، لكنه استطاع أن يوفر حياة أمنة لعائلته.

درس فهمي جميع المراحل الدراسية في القاهرة إلى تخرج من الثانوية العامة مع معدل ممتاز جعله يكمل دراسته الجامعية في المعهد العالي للفنون المسرحية، على الرغم من رغبة والده الذي أراده أن يصبح مهندس أو دكتور.

أحب إيهاب فهمي الفن والتمثيل منذ الصغر وكان يقلًد النجوم في المنزل، كما اشترك في الكثير من العروض والفعاليات في المدرسة، مما جعله يجتهد كي يحقق حلمه بدخول عالم الفن والتمثيل.

بدأ النجم المصري مشواره الفني وهو صغير، حيث قدم العديد من الأدوار البسيطة في بدايته مثل دوره في مسلسل “صباح الورد” أمام الفنانة مديحة يسرى والنجم يوسف شعبان، كما قدم دور في مسلسل “القلب يخطئ أحيانا” بطولة الفنانة ميرفت أمين.

أما البداية الحقيقية للفنان إيهاب فهمي كانت عندما قدم له المخرج المعروف يحيى العلمي الفرصة للظهور في مسلسل “خيال الظل” مع الفنان الراحل فاروق الفيشاوي و النجم تيسير فهمي.

نال شهرة واسعة بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، وأثبت الموهبة الكبيرة والحضور المميز الذي يمتلكه أمام عدسات الكاميرات، لتتوالى عليه الأعمال الفنية المختلفة فيما بعد.

أبرز أعماله

قدم الفنان إيهاب فهمي الكثير من الأعمال المميزة خلال مسيرته الممتدة حتى هذه اللحظة ووقف أمام كبار نجوم الوسط الفني مثل الفنان صلاح السعدني وغيره من النجوم، نستعرض معكم بداية أهم أعماله التلفزيونية: 

شارك في مسلسل “ميراث الشر”، “لعبة كل يوم”، “تدابير الدنيا”، “ناس من زمن فات”، “جائزة نوفل”، “حكايات زوج معاصر”، “بنت من شبرا”، “مصر الجديدة”، “دوائر الشك”، “المعمورة”، “ريا وسكينة”، “بنت بنوت”.

كما شارك في مسلسل “قضية رأي عام”، “تاجر السعادة”، “الشحرورة”، “باب الخلق”، “جبل الحلال”، “ذهاب وعودة”، “ظل الرئيس”، “رحيم”، “الاختيار”.

أما على المستوى السينمائي فلم يشارك فهمي في الكثير من الأفلام، نذكر أهمها: “القشاش”، “سفاري”، “رامي الاعتصامي”، “هالو كايرو”، “لا تقلتو الحب”.

حياته الشخصية

تزوج الفنان إيهاب فهمي من سيدة من خارج الوسط الفني، لم يذكر الكثير من المعلومات عنها سواء في وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي، ورزق منها بولد وحيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى