Uncategorized

إيمي طلعت زكريا تستعيد ذكريات مع والدها: “اشتقتلك يا اغلى الناس”

The Names – فريق التحرير

إيمي طلعت زكريا تستعيد ذكريات مع والدها: “اشتقتلك يا اغلى الناس”

استعادت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا ذكريات مع والدها النجم الراحل طلعت زكريا، حيث نشرت بعض الصور التي جمعتها بوالدها، الأولى كانت في سن الطفولة للنجمة الشابة، أما الثانية فكانت قبل رحيل النجم المصري عن عالمنا.

وعلقت إيمي طلعت زكريا على الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي في موقع “انستجرام” رسالة مؤثرة، فقالت: “اشتقتلك يا اغلى الناس”.

وكان فيلم “حليمو أسطورة الشواطئ” أخر الأعمال التي قدمها الفنان الراحل طلعت زكريا قبل وفاته، وكان الفيلم من بطولة الفنانة ريم البارودي، دينا، نرمين ماهر، بالإضافة إلى الفنان بيومي فؤاد وإخراج محمد سعيد.

وأنهى زكريا تصوير مشاهده في فيلم “الموقف” قبل وفاته بفترة قصيرة، وكان يشاركه بطولة الفيلم الفنانة منة فضالي والفنان محمد رضا، وإخراج ممدوح زكي، لكن لم يعرض الفيلم حتى يومنا هذا.

وفاة طلعت زكريا

رحل عن عالمنا الفنان طلعت زكريا في الثامن من أكتوبر \ تشرين الأول سنة 2019 بعد أن تعرض لأزمة صحية شديدة دخل على إثرها إلى المستشفى، وتم تشخيص الحالة بالتهاب رئوي حاد أثر بشكل كبير على الكلى والكبد.

وكان النجم المصري قد تعرض في وقت سابق لالتهاب في أعصاب المخ وبالتحديد سنة 2009، لكنه تماثل للشفاء بعد فترة طويلة وعاد إلى المجال الفني على الرغم من خسارته الكثير من وزنه.

وروت إيمي طلعت زكريا تفاصيل الأيام الأخيرة لوالدها، حيث قالت أنه تدهورت حالته الصحية كثيرا ونقل إلى المستشفى قبل الوفاة بثلاثة أيام، وكان السبب وراء ذلك كمية كبيرة من السجائر التي تناولها.

من هو طلعت زكريا

طلعت زكريا ممثل مصري معروف، ولد في الثامن عشر من شهر ديسمبر \ كانون الثاني سنة 1960 في محافظة الإسكندرية حي محرم بك، لعائلة مصرية ميسورة الحال

درس جميع المراحل الدراسية في الإسكندرية إلى أن تخرج من الثانوية العامة مع معدل جعله يحقق حلم الطفولة بالالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرج من قسم التمثيل والإخراج سنة 1984.

وبعد التخرج من المعهد انضم إلى فرقة الإسكندرية للفنون المسرحية وقدم معهم ما يقارب الثلاثين مسرحية، ومن ثم انتقل إلى القاهرة وشارك في مسرحية “فارس وبني خيبان” بجانب النجم الراحل سمير غانم.

أما مشواره في الدراما فقد بدأه سنة 1988 عندما قدم له المخرج أحمد خضر الفرصة للمشاركة في مسلسل “هي وغيرها” مع الفنان محمد ثروت والفنانة صابرين، لتتوالى عليه بعد ذلك الأعمال الفنية المختلفة.

تزوج طلعت زكريا مرتين طوال حياته، المرة الأولى كانت من سيدة من خارج الوسط الفني وأنجب منها ابنته أميمة والتي عرفت داخل الوسط الفني باسم إيمي، وابنه عمر.

أما المرة الثانية كانت من والدة الفنانة هنا الزاهد، وكانت هذه الزيجة في السر دون علم أحد، وعلى الرغم من إخفاء هذا الزواج طويلا إلا أن زوجته الأولى وصل إليها الخبر وقررت الانفصال، الأمر الذي عرّضه لوعكة صحية شديدة حاول بعد الانتحار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى