شخصيات مصرية

حبسها زوجها ومنعها من الطعام، اتهمت بترويج الشائعات لتشتهر، أعتزلت الفن ٣مرات..أسرار حياة الفنانة “إيمان العاصي”

حبسها زوجها ومنعها من الطعام، هل هي ابحث عن ترويج الشائعات من أجل الدعاية أم أنها شخصية مترددة، أعتزلت الفن ٣مرات

ذا نيم –  فريق التحرير

الحياة الشخصية والعاطفية للفنانة إيمان العاصي.

ولدت إيمان العاصي في محافظة القاهرة عام ١٩٨٥م، درست إدارة الأعمال، تزوجت إيمان العاصي مرة واحدة فقط، وأنجبت طفلة ثم تم الانفصال بعد فترة قصيرة من الزواج، بسبب حدوث خلافات بينهم وصلت إلى الصحافة، وزادت الخلافات بعدما تقدمت إيمان العاصي ببلاغ إلى قسم شرطة الشيخ زايد اتهمت فيه زوجها باختطافها واحتجازها داخل شقته بالشيخ زايد، ومنع الطعام عنها لمدة أسبوع لإجبارها على التنازل عن شقتها بشارع الملك فيصل بالجيزة وكتبها باسم زوجها.

كيف بدأت إيمان العاصي مشوارها الفني.

جاءت بداية إيمان العاصي في المجال الفني، بعد ترشيح خالد بهجت لها للمشاركة في مسلسل (امس لا يموت)، كما شاركت إيمان العاصي في عدد من الأعمال الدرامية، وشاركت سينمائيا في مجموعة من الأفلام.

 

من الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة إيمان العاصي، مسلسل(حضرة المتهم أبي)مع النجم نور الشريف والنجمة معالي زايد، مسلسل(أحلام في البوابة)، مسلسل(دعوة فرح)، مسلسل(٩جامعة الدول)، و(الإكسلانس)، وكان أخر أعمالها الدرامية مسلسل(الدايرة) إنتاج شركة سينرجي، تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج.

أما عن الأفلام السينمائية فقد شاركت إيمان العاصي في فيلم(مسجون ترنزيت) مع النجم أحمد عز، وفيلم (مقلب حرامية)مع النجم صلاح عبد الله، فيلم(حماتي بتحبني)مع الفنانة ميرفت أمين والنجم حمادة هلال، فيلم (حرب كرموز) مع النجم أمير كرارة.

قرار اعتزال إيمان العاصي الفن وارتدائها الحجاب.

حققت إيمان العاصي نجاحا كبيرا خلال مشوارها الفني، ولكنها فاجأت الجميع بقرار اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب، وكان ذلك بعد نجاحها في مسلسل(حضرة المتهم أبي)، وأكدت إيمان العاصي حينها أنها أخذت هذا القرار بمحض إرادتها ولن تتراجع عنه مهما حدث، ولكن سرعان ما عادت مرة أخرى إلى التمثيل دون الحديث عن سبب رجوعها في قرارها، وقد عرف عن إيمان العاصي أنها تثير الجدل بسبب كثرة القرارات التي تتخذها ثم تتراجع عنها بعد ذلك.

قرار اعتزالها الفن مرة أخرى.

فاجأتنا إيمان العاصي مجددا بقرار أعتزال الفن مرة أخرى، ولكن هذه المرة ليست بسبب ارتداء الحجاب ولكن بسبب زواجها من رجل الأعمال نبيل زانوسي، والذي حدث دون أي مقدمات، وكان هذا القرار بعد نجاح مسلسلها(الأدهم).

هل هي مترددة في أنحاء القرار أم تريد الشهرة.

يظن الجميع أن إيمان العاصي تسعى إلى صنع بروباجندا إعلامية للدعاية لنفسها، ويراهن مروجي الشائعة أن إيمان ستعود قريبا للتمثيل، وذلك في الوقت التي تكتفي فيه من عدم التعليق على الشائعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى