شخصيات مصرية

شبيهة زينات صدقي، عانت الفنانة الشابة إيمان السيد من التنمر بسبب تأخرها في الزواج، أفضل ممثلة على مستوى جامعات مصر.

شبيهة زينات صدقي، عانت الفنانة الشابة إيمان السيد من التنمر بسبب تأخرها في الزواج، أفضل ممثلة على مستوى جامعات مصر.

اشتهرت الفنانة الشابة إيمان السيد بتعدد مواهبها وضحكتها المميزة، وشبهه الجمهور بزينات صدقي، وأتقنت التقليد وأشتهرت به ومن أكثر الشخصيات التي برعت في تقليدها مني الشاذلي وهالة سرحان.

نشأت إيمان السيد، وبداية مشوارها الفني.

ولدت إيمان السيد في ٧أبريل ١٩٨٠م، وهي من مواليد محافظة القاهرة، حصلت على ليسانس حقوق بجامعة عين شمس، وبدأت مسيرتها الفنية من خلال مسرح الجامعة حيث شاركت في عدة عروض وفازت بجائزة أفضل ممثلة على مستوى الجامعات لدورها في مسرحية (سكة السلامة)٢٠٠١م، ثم أكملت بعد ذلك مشوارها الفني في ستوديو مركز الإبداع، الذي تعلمت من خلاله فنون الأداء التمثيلي والفني، وكانت بداية شهرت الفنانة إيمان السيد من خلال قناة موجة كوميدي حيث كانت تقدم شخصيات كوميدية كاريكاتورية متعددة وتعتمد على تقليد الشخصيات المعروفة بشكل كبير.

أعمال إيمان السيد في الدراما المصرية.

اشتركت إيمان السيد في العديد من المسلسلات الدرامية ولقت جميعها إعجاب شديد من الجمهور، ومن أشهر المسلسلات التي شاركت فيها مسلسل (نونة المأذونة)، (أهل كاريو)، (اللص والكتاب)، (الزناتي مجاهد)، (عصابة بابا وماما) مع الفنان هاني رمزي ونيكول سابا، (حارة العوانس)، (مدرسة الأحلام)، (الخفافيش)، (عيلة عجب)، (لحظات حرجة ج١ ج٣).

إيمان السيد والسينما المصرية.

قامت الفنانة الشابة إيمان السيد بالاشتراك في مجموعة من الأفلام الكوميدية ومنها فيلم (الأنسة مامي ) مع النجمة ياسمين عبدالعزيز، (بابا) للفنان أحمد السقا، (فبراير الأسود)، (٣٠ فبراير)، (مهمة في فيلم قديم)، (جديدة حبيبي)، (قاطع شحن)، (الثلاثة يشتغلونها)، (حافية على كوبري الخشب)، (حصل خير)، (جيم أوفر)، (زهايمر)، (ضغط عالي)، (يوميات زوجة مفروسة أووي).

نجاح إيمان السيد في السيت كوم.

كان السيت كوم الفضل في شهرة إيمان السيد وترسيخ صورتها في أذهان الجمهور، وقامت إيمان السيد بتقديم الكثير من السيت كوم مثل (شلبوكة)، (أحلى أيام)، (بدروبدرية)، (بيت العيلة)، (القاضي يعمل إيه)، (العيادة)، (دستور نعمات)، (ياسين في مستشفي المجانين)، (راجل وست ستات)، (عائلة أبو حديد)، (شريف ونص)، (زيزو٩٠٠)، (نوسة وبسبوسة).

إيمان السيد وموقفه من الزواج، اتهمها بالعنوسة.

تعرضت الفنانة إيمان السيد للكثير من المضايقات بسبب تأخرها في الزواج، وقررت الرد على ذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الفيسبوك قائلة:” أنا بضايق لما حد يكلمني في موضوع الجواز، ويبعد يقولي معلش كل شئ قسمة ونصيب كله بأوانه وال٢٤قيراط…لأن ببساطة ده أختياري، يعني تخيل مثلا لو أنا عرفت أنك شخص نباتي وفجأة قعدت أقولك: لا إله إلا الله متزعلش كل شيء نصيب ومين عارف يمكن بكره شايل لك ٣كيلو بفتيك….أظن مش منطقي” .

كما كشفت إيمان السيد في أحد البرامج التلفزيونية أن الزواج لم يكن هو هدفها في الحياة من الأساس، وأكدت أنها ليس لديها مشكلة مع الوقت وعندما تشعر أنها مؤهلة لفكرة الزواج وترى الشخص المناسب لها فكريا، وراحة نفسية بينهما، فلا تتردد في فكرة الزواج، كما اشترطت أن يكون شريك حياتها شخص مرح وتلقائي لا يحب النكد.

 

رد ايمان السيد على تشبيهها بـ زينات صدقي.

كشفت إيمان السيد عن أسباب تشبيه بالفنانة زينات صدقي، قائلة:” من بداية ما ظهرت كانوا بيشبهوني بالفنانة زينات صدقي، دي حاجة تشرفني، ولو قدرت الناس تحبني ربع الحب اللي عندها فتعتبر حاجة عظيمة، واحب يكون عندي لوني وأعتقد الحمدلله عملت ده”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى