Uncategorized

هدى المفتي تكشف تفاصيل تعرضها إلى جلطة في الوريد وخضوعها لعملية جراحية في الأمعاء

The Names – فريق التحرير

هدى المفتي تكشف تفاصيل تعرضها إلى جلطة في الوريد وخضوعها لعملية جراحية في الأمعاء

كشفت النجمة المصرية هدى المفتي عن تفاصيل إصابتها الخطيرة التي تعرضت لها خلال إصابتها بفيروس كورونا، حيث أصيبت بجلطة في الوريد، الأمر الذي جعلها تخضع لعملية جراحية في البطن، استأصل من خلالها جزء من الأمعاء.

وأوضحت الفتي تفاصيل الإضافة عندما حلّت ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي” والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي المذاع عبر قناة CBC المصرية، حيث قالت: “عندما رجعت من الجونة بكورونا، وكان انتشار كورونا في بدايته، حيث كنت من أوائل الناس التي أصيبت بالمرض وما مكنتش عارفة إيه اللي يحصل”.

وأضافت النجمة المصرية قائلة: “طبعا مخدتش أدوية سيولة لما جاتلي الكورونا فجالي جلطة في الوريد اللي بيوصل الدم للأمعاء ومعرفتش، هو بس كنت بحس بأعراض معينة وبحس بحرقان غريب، وكنت فاكرة في حاجة في القلب عندي وعملت رسم قلب بس مطلعش في حاجة”.

وتابعت هدى: “في رأس السنة سافرت أنا وصديقتي لأسوان وفجأة تعبت تعب مش طبيعي.. وجع مؤلم، ثم رجعت إلى القاهرة بطيارة بسرعة، واتبهدلت ولولا صحبتي كان حصلي حاجة وهى كانت بتساعدني في كل حاجة”.

وأكملت المفتي حديثها عن تفاصيل إزالة جزء من الأمعاء بقولها: “دخلت المستشفى في القاهرة والدكاترة مش عارفين أنا عندي إيه وعملت أشعة وكل حاجة ومش عارفين وبطني بتتنفح ووجع وألم غير طبيعي، وقرروا يفتحوا بطني ولما فتحوا طلع عندي جلطة في الوريد اللي بيوصل الدم للأمعاء، وبسبب إنه متعالجش عمل غرغرينة في جزء من الأمعاء، فقرروا يستأصلوا الجزء ده، وكانت عملية كبيرة وفضلت فترة طويلة في العناية المركزة أكتر من شهر ومنعوا عني الأكل والماء”.

مواصفات فتى أحلام هدى المفتي

كشفت هدى المفتي أيضا خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي عن مواصفات فتى أحلامها بقولها: “ليس لدي مواصفات لفتى أحلامي، لكن أُحِبّ أن يمتاز بأخلاق طيبة و(روحه جميلة)؛ إذ إن آخر شيء أفكر فيه في الدنيا هو الشكل. كما أن طريقة هندامه وملبسه لا تهمني، وأفكر كذلك بطوله أو قصره أو حتى لونه سواء كان أبيض البشرة أو أسمر”.

وأضافت المفتي: “نا شخصية رومانسية جداً وأحب الإنسان بعيوبه ولا أريد أن أغير فيه لأني أحببته كما هو بعيوبه. لكن لن أختار شخصاً (يكسر مجاديفي) ويعنفني ويتعالى عليّ أو يقلل مني”.

واختتمت حديثها: “أحب أن يدخل الناس في حياتي (زيادة عن اللزوم) وبطريقة مبالغ فيها، ولا بطريقة غير لائقة، لأن هناك أناساً تسأل أسئلة محرجة عن حالتي العاطفية، وهذه الأشياء ليست خاصة بهم”.

يذكر أن الفنانة هدى المفتي كانت قد شاركت في ثلاثة أعمال سينمائية خلال الموسم الصيفي الحالي، وهم: فيلم “كيرة والجن” مع النجم احمد عز والفنان كريم عبد العزيز، وفيلم “عمهم” مع الفنان محمد إمام، بالإضافة إلى فيلم “بحبك” مع النجم تامر حسني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى