Uncategorized

إسلام حافظ يعلن خطوبته على النجمة المغربية جيهان خليل: “أجمل ما رأت عيني”

The Names – فريق التحرير

إسلام حافظ يعلن خطوبته على النجمة المغربية جيهان خليل: “أجمل ما رأت عيني”

أعلن السيناريست والممثل المصري إسلام حافظ خطوبته على النجمة المغربية جيهان خليل، والتي تقيم في القاهرة من خلال صورة نشرها تجمعهما عبر صفحته الرسمية في موقع “فيسبوك”.

وشارك اسلام حافظ صورة تجمعه مع جيهان خليل وعلق عليها قائلا: “أطيب ما رأت عيني.. الله يبارك فيكم جميعاً، مع وضع أيقونة لخاتم الخطوبة”.

ولم تعلن النجمة المغربية خبر خطوبتها على الرغم من تواصلها الدائم مع جمهورها عبر صفحتها في موقع “فيسبوك” أو حسابها الرسمي في موقع “انستقرام”.

ومن المقرر أن تتعاون خليل مع خطيبها في عمل فني جديد تحت عنوان “ديفيليه” وهو مسلسل من بطولة الفنانة وفاء عامر، “عابد عناني، محمد عز، أحمد كشك، محمد نبيل، وهو من تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، وإخراج معتز حسام.

وكان الثنائي قد تعاونا في وقت سابق من خلال مسلسل “علامة استفهام” الذي عرض في الموسم الرمضاني سنة 2019، وخضعا إلى جلسة تصوير مشتركة، ومن ثم تعاونا في بداية العام الحالي في مسلسل تحت عنوان “سوشيال”.

يذكر أن أخر أعمال الفنان جيهان خليل كانت بالمشاركة في بطولة حكاية “على الهامش” برفقة الفنانة نرمين الفقي والنجم صبري فواز، حيث جسدت شخصية الصديقة الخائنة في المسلسل، وقالت أنها تتمنى بأن الجمهور لا يكرهها بسبب هذا الدور.

وأشارت خليل خلال تصريحات صحفية لها بأن هذه الحكاية تحمل الكثير من الرسائل المهمة في مجتمعنا العربي، مؤكدة أنها قبلت الدور على الفور بعد النجاح الكبير الذي حققته الحكايات السابقة.

وأوضحت جيهان بأنها سعيدة جدا بالتعاون مع المخرج الكبير أحمد شفيق في المسلسل، كما أنها فخورة في الوقوف أمام كبار النجوم في عمل واحد مثل الفنانة نرمين الفقي، متمنية أن تجمعهما أعمال أخرى في قادم الأيام.

حكاية “على الهامش” هي الحكاية الرابعة من الموسم الثاني لمسلسل “إلا أنا”، بعدما عرضت الحكاية الأولى وكانت تحت عنوان “بيت عز” بطولة الفنانة سهر الصايغ وعصام السقا، وحكاية “بالورقة والقلم” من بطولة الفنانة يسرا اللوزي، نور محمود، علي الخطيب، بالإضافة إلى حكاية “بدون ضمان” بطولة النجمة الشابة هنادي مهنا، هاجر أحمد وإسلام جمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى