Uncategorized

أمير كرارة يوجه رسالة رومانسية إلى زوجته بمناسبة عيد ميلادها

The Names – فريق التحرير

أمير كرارة يوجه رسالة رومانسية إلى زوجته بمناسبة عيد ميلادها

وجه النجم المصري أمير كرارة رسالة رومانسية إلى زوجته السيدة هند صلاح حسني، شقيقة الفنان المصري أحمد صلاح حسني، بمناسبة عيد ميلادها.

ونشر كرارة صورة تجمعه مع زوجته وهو يحتضنها عبر حسابه الرسمي في موقع “انستقرام”، وعلق على الصورة قائلا: “كل سنه وانتي طيبه حبيبتي وعقبال ١٠٠ سنه وربنا يخليكي ليا ولولادك”.

وكان أمير قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية انضمامه إلى نجوم لعبة “ببجي موبايل”، اللعبة الأشهر على مستوى شباب الوطن العربي، على خطى زميله الفنان محمد هنيدي أحدث المنضمين إلى اللعبة العالمية.

وعلق النجم المصري مشيداً بهذا التعاون عبر تعليق نشره على الصورة التي يتصدر بها غلاف لعبة “ببجي موبايل” على حسابه الرسمي في موقع “انستقرام” قائلا: “سعيد بتَعاوني مع ببجي موبايل وأنا من محبي اللعبة”، وأضاف كرارة: “تابعوني قريباً بتعاون قوي ومميز، واحصلوا على باقة الصوت الخاصة بي المتوفرة باللعبة ابتداءً من اليوم”.

وانهالت التعليقات من الجمهور وزملاء كرارة مهنئين إياه بهذه الخطوة الجديدة، حيث علقت النجمة السورية سوزان نجم الدين على الصورة قائلة: “بالنجاح والتميز إن شاء الله يا باشا مصر”.

ومن جهة أخرى، أعلن الحساب الرسمي الخاص بلعبة “ببجي موبايل” عن عقدهم مع الفنان المصري أمير كرارة، وذلك ضمن مهمة نهائية تشمل عناصر حصرية مخصصة داخل اللعبة، وستكون متاحة في نهاية أغسطس \ أب الجاري.

يذكر أن أخر أعمال الفنان أمير كرارة كانت خلال الموسم الرمضاني الماضي من خلال بطولة مسلسل “العائدون” والذي كان يشاركه في البطولة عدد من النجوم المصريين والعرب مثل الفنانة المصرية أمينة خليل، والنجم محمد فراج، هاني رمزي، محمد ممدوح، بالإضافة إلى الفنان السوري أحمد الأحمد، المسلسل من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف باهر دويدار.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الأكشن حول تصدي المخابرات المصرية للجماعات الإرهابية المتمثلة بتنظيم داعش الإرهابي، حيث يقوم ضباط وخبراء الاتصال والعملاء السريين بدوره لحماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

من هو أمير كرارة

ممثل مصري معروف، ولد في العاشر من شهر أكتوبر \ تشرين الأول سنة 1977 في محافظة القاهرة، لعائلة فنية بامتياز فهو حفيد الفنان الراحل محمود شكوكو، ولديه من الإخوة أربعة.

بدأ مسيرته الفنية من خلال الإعلانات التجارية بعد تخرجه من كلية السياحة والفنادق، ومن ثم انتقل للعمل كمقدم للبرنامج الشهير “ستار ميكر في عام 2002، وحصل على شهرة واسعة بعد نجاح البرنامج.

وفي نفس العام الذي قدم فيه برنامج “ستار ميكر” سنحت له الفرصة للمشاركة في أول عمل فني في مجال التمثيل، ليقدم بعد ذلك الكثير من الأدوار الناجحة في السينما والدراما.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى