شخصيات مصرية

توفي في حادث مروري مروع، هرب القاتل ولم يجدوه، ساءت حالته المادية قبل وفاته ما لا تعرفه عن الفنان “أحمد هيبة” 

توفي في حادث مروري مروع، هرب القاتل ولم يجدوه، ساءت حالته المادية قبل وفاته ما لا تعرفه عن الفنان “أحمد هيبة”

ذا نيم – فريق التحرير

أحمد هيبة فنان مصري قدم العديد من الأدوار الثانوية في السينما المصرية، وقد نالت جميع الأعمال التي شارك فيها أحمد هيبة نجاحا كبيرا، وازدادت أدواره الثانوية تطورا وظهورا.

الأعمال الفنية التي شارك بها الفنان أحمد هيبة في السينما.

تميز الفنان أحمد هيبة في أدواره الثانوية على الشاشة بأدائه المميز والملفت وحب الجمهور له بالرغم من ندرة ظهوره على الشاشة السينمائية، ومن أبرز أعمال أحمد هيبة في السينما فيلم (الرجل الأبيض المتوسط) عام ٢٠٠١م، (فرح)، (شباب سبايسي)، (اللعبة الأمريكاني)، (حملة فريزر)، (أبو شنب)، (إعدام برئ)، (الجزيرة ج٢)، (غش الزوجية)، (تيتة رهيبة)، (سمير وشهير وبهير)، (مصور قتيل)، (المركب)، (مافيا)، (الشبح)، (الجزيرة)، وكانت أخر أعماله في السينما المصرية فيلم (اللعبة أمريكاني) الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية خلال عام ٢٠١٩م، وشارك في بطولته الفنانة ناهد السباعي.

أحمد هيبة وأعمال الدراما التلفزيونية.

شارك أحمد هيبة في أولى أعماله الفنية في مجال التمثيل من خلال مسلسل (اوان الورد) والتي قامت ببطولته يسرا وسميحة ايول، تأليف وحيد حامد وإخراج سمير سيف، وقدم بعد ذلك أحمد هيبة مجموعة من الأعمال الدرامية ومنها مسلسل (سوبر ميرو)، (لما تامر ساب شوقية)، (السبع وصايا)، (تفاحة آدم)، (موجة حارة)، (طرف ثالث)، (الكبير أوي ج١)، (المواطن إكس).

حالة أحمد هيبة المادية قبل وفاته.

عرف عن أحمد هيبة في الوسط الفني أنه شخص مكافح ومحترم، يسعى دائماً على رزقه ويبحث عن أكل عيشه طوال الوقت من خلال فرص عمل ليكتسب رزقه بالحلال ليتحمل نفقة أولاده دون أحتياجهم لأحد بصفته رب لأسرة تتكون من زوجة وثلاث أولاد، كانت حالة أحمد هيبة المادية قبل وفاته غير مستقرة وكان يعاني من قلة فرص العمل في مجال التمثيل، كان يأمل دائما أحمد هيبة على العيش مستورا.

وفاة أحمد هيبة أثر حادث أليم.

توفى أحمد هيبة يوم١٣سبتمبر ٢٠١٢م، أثر حادث مرورى حيث صرحت زوجته قائلة:” زوجي توفاه الله منذ ٣أيام في حادث ميكروباص والسائق هرب ولم تجده، وأنا حامل وهولد ابني الرابع قريبا ولدي ٣أطفال ولا أملك قوت يومي”.

وأضافت زوجة أحمد هيبة” السائق دمر أسرة كاملة، ولا أعلم ماذا أفعل بعد وفاة زوجي، فليس لدي أي باب رزق، لأن زوجي كان يعمل باليوم”.

وتعاطف أحد رواد التواصل الاجتماعي مع زوجة الفنان الراحل أحمد هيبة في منشورا قائلاً: “أحمد هيبة ممثل توفاه الله، أنا معرفوش شخصيا بس ظروفه كانت صعبة جدا، والأصعب أنه ساب ٣اطفال ومراته حامل اللي يقدر يساعد أسرته”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى